أخبار متعلقة

عمر متين

إطلاق سراح زوجة عمر متين بعد تبرئتها من جميع التهم (صورة)

أطلقت السلطات الأمريكية، سراح نور زاهي سلمان، أرملة عمر متين، عنصر تنظيم الدولة "داعش"، الذي استهدف ملهى ليليا يرتاده المثليون، حزيران/ يونيو 2016، وأسفر عن مقتل 49 شخصا.

31-Mar-18 02:25 AM

أرملة منفذ هجوم ملهى المثليين بفلوريدا تواجه تهمة "التآمر"

وجه القضاء الأمريكي، الثلاثاء، إلى أرملة عمر متين، منفذ الهجوم المسلح الذي استهدف ملهى ليليا للمثليين في أورلاندو في حزيران/ يونيو 2016، وأسفر عن مقتل 49 شخصا، تهمتي التآمر مع تنظيم إرهابي وعرقلة سير العدالة..

18-Jan-17 09:27 AM

أمريكا: اعتقال زوجة المسلح الذي هاجم ملهى المثليين بفلوريدا

قال وزير العدل الأمريكي، الاثنين، إن السلطات الأمريكية اعتقلت زوجة المسلح الذي قتل 49 شخصا في ناد ليلي للمثليين في أورلاندو العام الماضي وقامت باحتجازها فيما يتعلق بمذبحة زادت المخاوف من شن هجمات "منفردة" ضد الأمريكيين.

17-Jan-17 12:48 AM

رجل لاتيني زعم أنه كان "عشيق" متين يكشف دوافع هجوم أورلاندو

كشف رجل لاتيني، يدّعي أنه كان عاشق منفذ هجوم أورلاندو، الأربعاء، عن دوافع هجوم أورلاندو، واصفا إياها بأنها "انتقامية" وليست "إرهابية"، بحسب تعبيره..

23-Jun-16 11:00 AM

أمريكا تعد بنشر أجزاء من اتصالات الشرطة بمنفذ مذبحة أورلاندو

قالت وزيرة العدل الأمريكية لوريتا لينش، الأحد، إن المسؤولين سينشرون يوم الاثنين بعضا من نصوص ثلاث محادثات هاتفية دارت بين الشرطة والرجل الذي قتل 49 شخصا في ملهى ليلي للمثليين الأسبوع الماضي مع تكشف تفاصيل المذبحة.

19-Jun-16 08:54 PM

ليبراسيون: ما هي الشركة الأمنية التي وظفت عمر متين؟

نشرت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية، تقريرا سلطت فيه الضوء على شركة "جي 4 أس" الأمنية المختصة في حماية المطارات، التي كان يعمل فيها منفذ هجوم أورلاندو، عمر متين، مشيرة إلى أن هذه الشركة شملتها العديد من الفضائح سابقا..

18-Jun-16 10:49 AM

في الضفة يتذكرون أرملة مسلح أورلاندو بأنها "من لحمنا ودمنا"

نشرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" تقريرا للصحفي جوشوا متنك من الضفة الغربية، عن نور سلمان، أرملة المسلح الذي هاجم نادي المثليين في أورلاندو في أمريكا، قال فيه إنها عندما تزوجت للمرة الأولى، أقيم عرسها في بيت لعائلتها في رام الله، لا يبعد كثيرا عن مبنى الرئاسة الفلسطينية..

18-Jun-16 02:56 AM

لوس أنجلوس تايمز: ماذا نعرف عن زوجة عمر متين؟

تتساءل صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عما نعرفه عن زوجة عمر صديق متين، الذي قام صباح الأحد بتنفيذ عملية ضد ناد للمثليين في مدينة أورلاندو في فلوريدا..

16-Jun-16 08:51 PM

كيف رد المثليون على نيران تنظيم الدولة في أورلاندو؟

تعرضت حسابات تابعة لتنظيم الدولة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للاختراق والقرصنة، وذلك ردا على مجزرة أورلاندو التي راح ضحيتها 50 شخصا، في أسوأ هجوم بتاريخ الولايات المتحدة..

16-Jun-16 01:29 PM

كيف أنقذت أم ابنها من هجوم أورلاندو.. بموتها بدلا عنه؟

استطاعت بريندا لي ماركيز ماكول، أن تنقذ ابنها "المثلي" من الهجوم الذي وقع على ملهى المثليين في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية وراح ضحيته 49 قتيلا وأصيب 50 آخرون..

16-Jun-16 09:15 AM

قس معمداني يأسف لعدم مقتل المزيد من اللوطيين بأورلاندو

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن قسا معمدانيا في الولايات المتحدة عبر عن آسفه لعدم قتل منفذ مذبحة أورلاندو في فلوريدا عمر متين، أكبر عدد من "اللواطيين"، بحسب وصفه، وهو ما أدى إلى ردة فعل عنيفة بين قادة المجتمع..

15-Jun-16 10:13 PM

لماذا خصّ عمر متين السود بمعاملة خاصة في نادي أورلاندو؟

روت إحدى الناجيات من حادثة إطلاق النار في أورلاندو بأمريكا، وهي أمريكية سوداء، كيف أن المهاجم، عمر متين، كان رحيما مع السود الحاضرين في النادي..

15-Jun-16 04:08 PM

منفذ عملية أورلاندو وضع مسلمي منطقته في معاناة دائمة

وضع اعتداء أورلاندو، الذي خلف 49 قتيلا، الأحد الماضي، الجالية المسلمة في فورت بيرس، حيث كان يقيم منفذ الاعتداء عمر متين، تحت الأضواء وعرضة لشتى أنواع الخوف والتهديد..

15-Jun-16 02:48 PM

زوجة منفذ هجوم أورلاندو كانت تعرف بخطته

قال مصدر من سلطات إنفاذ القانون الثلاثاء، إن زوجة المسلح الذي قتل 49 شخصا في ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو، كانت على دراية بخططه للهجوم، وقد تواجه قريبا اتهامات تتعلق بواقعة إطلاق النار الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة الحديث..

15-Jun-16 08:42 AM

أوباما: عمر متين "غير متزن" ولا دليل على علاقته بـ"داعش"

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، إن منفذ اعتداء أورلاندو كان "غير متزن"، مشددا على أنه لا يوجد دليل مباشر على أنه كان يتلقى توجيهات من تنظيم الدولة.

14-Jun-16 08:16 PM

هذه هي البندقية الشهيرة التي استخدمها منفذ هجوم فلوريدا

استخدم "عمر متين" منفذ هجوم نادي المثليين بمدينة أورلاندو في ولاية فوريدا، بندقية "AR-15" إلى جانب مسدس من طراز "غلوك"، في هجومه الذي راح ضحيته 49 قتيلا و53 جريحا، وفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي..

14-Jun-16 01:35 PM